الصفحات

أعلان الهيدر

الأربعاء، 8 مارس 2023

الرئيسية المباراة المرتقبة بين المغرب و البرازيل

المباراة المرتقبة بين المغرب و البرازيل



آخر مباراة بين المنتخبين:

واجه المغرب، يوم الثلاثاء 27 يونيو 2018، البرازيل في مباراة المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018. وأقيمت المباراة على ملعب لوجنيكي في موسكو، وهو نفس المكان الذي استضاف حفل الافتتاح والمباراة النهائية للبطولة. في حين كانت البرازيل مفضلة بشدة للفوز، خاض المغرب معركة جيدة وتمكن من جعل البطل خمس مرات يتعادل 0-0.

 

بدأت المباراة بسيطرة البرازيل على الاستحواذ والضغط على دفاع المغرب. لكن المنتخب الأفريقي صمد بقوة وتمكن من صد هجوم البرازيل. كان للمغرب عدد قليل من الفرص للتسجيل أيضًا، لكنهم لم يتمكنوا من الاستفادة منها. انتهى الشوط الأول مع التعادل بنتيجة 0-0.

 

شهد الشوط الثاني المزيد من نفس الشيء، مع استمرار البرازيل في التقدم ومحاولة المغرب للهجمات المرتدة. وشهدت البرازيل عدة نداءات متقاربة، مع تسديدات ارتطمت بالقائم والعارضة، لكنهم لم يتمكنوا من هز الشباك. من ناحية أخرى، حظي المغرب بفرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة 72، لكن الحارس البرازيلي أليسون بيكر تصدى بشكل رائع ليحافظ على مستوى النتيجة.

 

انتهت المباراة بالتعادل 0-0، وهو ما اعتبره الكثيرون مفاجأة بالنظر إلى تشكيلة البرازيل المرصعة بالنجوم ووضع المغرب المستضعف. كانت النتيجة مخيبة للآمال للبرازيل، الذي كان يأمل في تحقيق فوز سهل والتقدم إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة. لكن بالنسبة للمغرب، كانت القرعة إنجازًا مهمًا، حيث أظهرت قدرتها على الصمود أمام أحد أفضل الفرق في العالم.

بشكل عام، كانت مباراة المغرب والبرازيل مثيرة وغير متوقعة، حيث قدم الفريقان أداءً قوياً. في حين أن البرازيل لم تكن قادرة على تحقيق الفوز، إلا أنها تمكنت من التقدم إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة، حيث خرجت في النهاية من بلجيكا. المغرب للأسف لم يخرج من دور المجموعات لكن يمكنه أن يفتخر بأدائه أمام أحد أفضل المنتخبات في العالم.

المباراة المقبلة بين المنتخبين:

من المرتقب ان يتواجه المنتخبين يوم السبت 25 من مارس 2023، في مباراة متوقع أن تكون جد قوية بالنظر الى المستوى الحالي للفريقين، بعد ما قدمه المنتخب المغربي في كأس العالم الأخير في دولة قطر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.